|

شبير " يحتفل بزواج نجله "عبدالله " 

الكاتب : الحدث 2023-03-09 03:15:28

جازان - سالم جيلان

ليلة من ليالي الفرح والسرور جمعت أبناء المخلاف بالعاصمة الحبيبة الرياض    حيث احتفل شيخ قرية أبو السلع الشيخ / محمد بن عبدالعزيز شبير  بزواج نجله أخصائي طب مناطق حارة : عبدالله بن محمد بن عبدالعزيز شبير على بنت الأستاذ / جابر خويري بحضور جمع غفير وكثيف من الأهل والأصدقاء والأعيان في كرنفال جميل واحتفالية رائعة.

وأبدى والد العريس " الشيخ شبير " سعادته الغامرة بزفاف نجله سائلاً الله أن يوفقهم لما يحب ويرضى وأن يجمع بينهما على خير ويرزقهما الذرية الصالحة ومقدمًا شكره الجزيل لكل من لبى الدعوة وحضر وشاركه فرحته بولده .

من جانبه عبر والد العروس "جابر خويري "   عن سعادته الغامرة بتشريف الحاضرين لهم في هذه المناسبة السعيدة،  داعيًا بالتوفيق لهما وأن يتمم الله عليهما الفرح والسعادة في الدارين .

وعبر عم العريس  الأستاذ / علي بن عبدالعزيز شبير عن سعادته الغامرة بزواج ابن أخيه في هذه الليلة السعيدة وفي عام جديد بدأ بهذه المناسبة وأسأل الله العلي القدير أن يتمم عليهم زواجهم وأن يسعدهم في الدنيا والآخرة مقدمًا شكره لكل من حضر وشاركهم فرحتهم.

 
وعبّر العريس بعد حمدالله والثناء عليه عن فرحته وسعادته الغامرة بدخول عش الزوجية وتكوين أسرة جديدة قائمة على تقوى الله وأٌسس المحبة والتفاهم التي هي أساس السعادة الزوجية ومبديًا شكره وامتنانه لكل من حضر هذه المناسبة الغالية وفرحة العمر .